יום שבת, 10 ביולי 2010

لم تعد الاميرة الصغيرة


تمسكت بك كحلم....في واقع يرفض تحقيق احلامي

فحاولت جمع اجزائي واشلاء قلبي .....علي أكون" صورة جديدة"
او مجسم لطيف لقصة لذيذة .....تعيد لي ذلك الشعور حين احاول ان الامس صدري باحثتا عن قلبي بين اظلعي
ففرشت ستائر حريرية بيضاء في غرفتي ونثرت عطر الياسمين والزنبق والنرجس
وعلق الليل نجومه ليزين سهرتي
والشمس ارتدت ثوبها الجديد بهجة لفرحتي
اصبحت اتعطر واتجمل ليل نهار لاجل ارواحنا التي اوشكت ان تتعانق
فالشتاء اقبل مسرعا في متصف الصيف من اجل عيوني


ولكن!!!!

بزلة صغيرة كسرت المرايا واختفيت بين الزحام

فيا عزيزي قلبي لا يسامح المذنبين

فانا ... لم اعد ابكي هؤلائك

والاميرة الصغيرة لم تعد تتخلى عن كبريائها

لفارس اسعدها للحظات وتلاشى

:)

3 תגובות:

  1. لي في السماء لغه وعلى الارض لغه..ساتحدث للنجوم بان تتساقط وتشيد لي سبيل فوف البحار لامشي عليه وصولا اليك...ومن جنة الارض ساحمل لكي اجمل الورود من ياسمين الى توليب...............

    השבמחק
  2. على حد الهلاك .... رنمت قلبي
    فكيف لكاتب كلمات كهذة اتية من كوكب قمر ثمل ان يختبئ خلف نقاط تقلق حيرتي
    فبحنين ما كتبت وبعبق رائحة الياسمسن والتوليب اختنقت رئتي

    השבמחק
  3. اسطنع لي من النقاط اسما اختبء خلفه لازيد من كرهك لي...لم اقصد ان اخنققي بالياسمين والتوليب انما لتصنعي منهم وساده تنامين عليها حتى اصل من خلف البحار.........................................................................

    השבמחק