יום חמישי, 2 בספטמבר 2010

وماذا انا ؟؟؟


وماذا اناا؟؟؟؟





طائرة ورقية

...تطير..

.وتطير.....

وتطير !!!!
حتى تسقط في بحيرة ...................................و
وعيوني ؟؟؟والشريط والشال
وحين همست في اذني اسرار خبرتك اياها العصافير
الا تذكر ملامح وجهي وانا انام على صدرك
ومطر عيوني عندما توسلتك بان تبقى

والزنبق البنفسجي يا حبيبي ؟؟؟

وعطري الذي نثرته في ارجاء بيتك الا تتذكر !!

والبحر الذي قلت لي ان اساله عنك

وبذور التوليب !!

الا تذكر وداعي الاخير ؟؟؟؟ الذي حضيت باحتضانك وبسماع صوت قلبك به؟


شعرت بشيء في عيونك نظرات العيون لا تكذب
وهبتك عمري .....ولكنك ضيعته
"فحبنا"بعد ان نشروه كما شائو...........وشتتوه وجعلوه يثمر قبل ان يزهر ....
بعدها انتظرت عودتك كثيرا ولكنني اليوم قررت ان اخون موعدنا
ساحمل روحك بين اضلعي واذهب .....نفسي ستكتمل وتعانق فراشات نفسك هناك


فانا ساذوب عشقا بك ولكن بدونك ....انا وارواحنا لم نعد بحاجة اليك سنعيش بجنة بعيدة دون ان تكون هنا لن انتظرك مجددا


سلام لك ولتوليب حبك


خلال النهار واثناء ممارستي لحياتي اليومية اقابل الف فكرة ...تفجر في مليون موضوع للكتابة ولكن عند محاولتي خط ورسم كل هذه الافكار هنا..........فتتبعثر الكلمات وتتكسر الجمل واضيع بعمق ساذج غير مفهوم
ان كنت ساكتب كل ما افكر به فساملا مدونات العالم جميعها
فانا اعاني من عدة ازمات ......





ازمة انتماء......وازمة عاطفية.......وازمة عصبية .....ازمة اريد ولا اريد وغيرها من الازمات فمن اين ابدا وماذا اقول وعن ماذا اتكلم


الا يمكنني ان الهي ذلك الصراع بشيء من الالعاب المسلية او السكاكر؟؟؟ او بقصة ما فبل النوم ؟
وبان ابعد هذا الشعور حتى ولو لدقائق ؟؟
عبثا مع هذه التركيبه الانسانية الغريبة ......فهو او بالاحرى "انا" كتلة حواجز وتناقضات فاحرك الرمال واغيظ العواصف في داخلي


فموقفي غامض في بعض الامور انا عن نفسي لا افهمه "فيكون الشيء ملكي انا ولي وحدي وليس لاحد سواي "فاتقاسمه مع الدنيا واهديه لغيري وافرط به وبعد ان اخلو بنفسي واعي وجودي هنا بدون الشيء الذي تشبث بي حينها شهوة غامضة تجتاح روحي وشراهة مريرة تكبل ذاتي وتنتابني نوبة جنون وعشق لشيء قد كان لي ولن يعود....... يصحى بي حب قاتل لشيء قد ذهب مع الريح
هل بنو البشر جميعهم يفكرون بهذه الطريقة؟؟؟؟او هذا الشيء يحدث لي انا فقط وعلى وجه التحديد؟؟؟


حدثت اشياء كثيرة هناك في اعماقي بين الشيء الذي اريد والذي لا اريد ......بين الذي كان ولم يعد
فكنت حين انهي قصة معينه في حياتي : افتح صفحة بيضاء جديدة واحرق كل الاوراق التي تنص اشياء تذكرني بما لم يعد اما اليوم فاغلف هذه الصفحات واعطرها واخبئها تحت وسادتي :) فامور تتعلق بشيء مضى يجب ان نعيد النظر بها ونستعيد مواقفها فهذا يستدرج قدر ا افضل ......................فساعيد النظر باشياء تذكرني بك علي استدرج قدرا افضل لنا .........:) امي تنادي لي تعالي لتحتسي القهوة ساعود سلام



אין תגובות:

הוסף רשומת תגובה