יום שני, 20 בספטמבר 2010

عالمي يرسم ويلون كما أنا اشاء


تجدني .... مجنونة ,ومتوترة, وغريبة, وانسانية, بمزاج سيء وجيد, أقتحامية, حالمة ........تحت المطر,بعيون باكية , ببسمة فرح


ف أغمض عيوني

لأرى ألعالم كما أنا أشاء

أسترخي ..........أنا وموسيقاي لنرسم ونلون عالم من صنع أيدينا ,لننحت تمثال مميز , لنرقص على مسرح الحب ونكتب روايات ذو أسلوب رائع لنعزف سيمفونيات رائعة ....
عالمي ...أراه من خلف ظلام العيون كما أنا أريد فهو بيدي نبتة خضراء تكبر ......عصفور فر من بين قضبان قفصه هاربا
وتسألون ما يميز أحساسك ما الغريب فيك ؟؟؟
ليس هنالك من غريب الفرق بيننا أنني دائما أحاول خلق عالمي وأنتم تتلقونه في قالب مرتب فمن يخلق الاشياء لا يمكن بحكم المنطق أن يكون انسانا بسعادة واحساس وأفكار عادية......... فعالمي مساحات كبيرة وحقول توليب وبنفسج ومن هذه الحقول تمتد سلالم وأدراج كبيرة تصل حد ألسماء "فيمكنني الصعود وألوصول هناك متى شئت"


وسمائي تحتضن الفراش الملون وكل عصفور لاجئ يبحث عن وطن :) فتجد أزرقها أحمر وأخضر ووردي وبنفسج بمزيج غموض ضبابي لذيذ !!!! وأن نظرت هناك خلف التلال تجد أسراب سنونوات وشحارير تحلق في سماء ممطرة فيمتلأ قلبي رغبة بالرقص هناك معهم عارية القدمين تحت دموع ألسماء بجنون وردي لا حد له ....


أتسألون عن الشمس في عالمي ؟؟؟؟ فهي لا تلتزم مكانها ككل "ألشموس" شمسي هناك تحت وسادتي وفي سريري تنتظر جسدي البارد لتحتضنه بدفئ وحنان لتملأه أمل وحب ............ في كل مساء نعم فعالمي تراتيل عطر في منتصف الليل وأنغام بيانو بجانب نيران الشتاء ونسائم صيف على جسد تحت فستان ابيض حريري فعالمي يلون ويرسم كما انا أشاء



אין תגובות:

הוסף רשומת תגובה